كيفية بدء عمل ألعاب عبر الإنترنت في 6 خطوات سهلة

نمت صناعة بشكل مطرد في السنوات الأخيرة مع دخول المزيد والمزيد من المشغلين مرحلة الألعاب عبر الإنترنت. هذا يعني أنه أصبح من الصعب على نحو متزايد البقاء في صدارة خطوة واحدة من المنافسة والوقوف عن الآخرين.

فيما يلي عاملان من أصل 6 عوامل يجب مراعاتهما قبل إطلاق موقع للألعاب عبر الإنترنت

الحصول على ترخيص لعبة لهذا الاختصاص

لا يعد تطوير أعمال المقامرة عبر الإنترنت مهمة سهلة لمشغلي اليوم الذين يواجهون تحديات ومتطلبات قانونية في مختلف الولايات القضائية.
يهيمن الإطار القانوني التالي حاليًا على صناعة الألعاب:
البلدان التي تنظم المقامرة عبر الإنترنت على أراضيها ؛
البلدان التي نظمت وفرضت الاحتكارات ؛
البلدان التي حظرت أنشطة المراهنة على أراضيها ؛
البلدان التي ليس لديها أنظمة لعب القمار ؛

على الرغم من وجود ولايات قضائية معروفة مثل كوراساو ومالطة وألدرني وجزيرة مان وجبل طارق تقدم تراخيص لعدد كبير من البلدان ، إلا أن القانون المحلي هو السائد في نهاية المطاف ويتم تطبيقه من خلال كل قانون. الدولية.
بصفتك مزودًا لنشاط الألعاب ، يجب أن تتقدم بطلب للحصول على ترخيص في البلد الذي تخطط لبدء عملك فيه. حسب البلد ، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر إلى سنة للحصول على رخصة ألعاب.

عند اختيار ولاية قضائية ، ضع في اعتبارك ما يلي

السمعة
شروط الترخيص
مدة عملية التطبيق
الرسوم والضرائب

إذا كنت لا ترغب في شراء ترخيص لعبة بنفسك وتريد تقليل التكاليف ، فيمكنك أن تصبح مُرخصًا لموفر برنامج.

حصلت شركتنا على تراخيص في العديد من الدول المعروفة ، بما في ذلك مالطا وبريطانيا العظمى والدنمارك. إننا نراجع باستمرار ما إذا كانت ستتم إضافة تراخيص إضافية إلى الحافظة لدفع عملية التطوير ومساعدة عملائنا على تطوير مجالات جديدة.

 حدد مزود نظام الدفع

عندما تبدأ شركة ألعاب عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى التعاقد مع مزود نظام الدفع حتى تتمكن أنت واللاعبون من إكمال المعاملات بسرعة وسهولة. للراحة ، من المستحسن أن تقدم للاعبين عدة خيارات للدفع.
في الوقت نفسه ، عليك أن تأخذ في الاعتبار الطلب المتزايد على مزودي الدفع الذين يفهمون خدماتهم وتكييفها مع الظروف المحددة للسوق الإقليمية.

لتبسيط العملية ، يمكنك اختيار موفر برنامج يوفر:

 الأداء الكامل
معالجة الدفع
التكامل مع جميع ذيول البريد الإلكتروني الرئيسية
دعم عملات متعددة
إدارة المخاطر الموسعة
الكشف عن الغش

من خلال مراقبة السوق المحددة واختيار أفضل المنتجات باستخدام أبسط آليات الدفع ، يمكنك تحسين تجربة الألعاب الإجمالية وتقديم مزايا إضافية إلى عملك.

لذلك تعد الحاجة إلى طرق دفع متعددة توفر بيئة معالجة آمنة أمرًا بالغ الأهمية لأي موقع ألعاب في الوقت الحالي ، بدءًا من طرق الدفع التقليدية التي تستخدم بطاقات الائتمان وكوبونات للتكامل النهائي لعملة البيتكوين.

Author: Abbas